أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة موالين الواد، إقليم بنسليمان… لماذا تحديد تاريخ مهرجان التبوريدة في عز الدخول المدرسي وانتهاء العطلة الصيفية (16 شتنبر 2023)؟!

جماعة موالين الواد، إقليم بنسليمان… لماذا تحديد تاريخ مهرجان التبوريدة في عز الدخول المدرسي وانتهاء العطلة الصيفية (16 شتنبر 2023)؟!

حسن عكاشة خلال أجواء تنظيم مهرجان سابق للتبوريدة بجماعة موالين الواد

حسن خليل

بإقليم بنسليمان وبجماعة موالين الواد المعروفة لدى الرأي العام بجماعة أولاد زيان، تقرر تنظيم مهرجان التبوريدة يوم 16 شتنبر 2023 ، وهو تاريخ يستلزم التوقف عنده قليلا، لكون هذه الفترة مرتبطة بالدخول المدرسي الجديد والتي تظل مجرياتها تشغل مختلف الأسر على امتداد شهر شتنبر، ولكون مشاكل الدخول المدرسي لاتعرف الحلول في بضعة أيام، بل تتطلب بالتأكيد حيزا زمنيا هاما…

وهناك عامل آخر سيتم في أجوائه تنظيم هذا المهرجان ويتعلق بنقطة انتهاء العطلة الصيفية والتي تكون عادة فترة مناسبة لأجواء تنظيم المهرجانات… وإن الأجوبة تظل لدى منظمي هذا المهرجان وذلك بتأطير من الأخوين ياسين وحسن عكاشة (المهتمين بالمجال الإنتخابي والحزبي محليا وإقليميا)…

بخلاصة، نجدد تساؤلنا المحوري: لماذا تحديد تاريخ هذا المهرجان في عز الدخول المدرسي وانتهاء العطلة الصيفية؟. ونضيف تساؤل آخر: هل من الضروري تنظيم مهرجان للتبوريدة في ظل الظروف الفلاحية الجافة لهذه السنة؟.

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *