أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عين تيزغة بإقليم بنسليمان… موسم “الطلبة” سيصبح بداية من السنة القادمة ببرامج دينية منظمة بشراكة مع المجلس العلمي ومندوبية الشؤون الإسلامية…

عين تيزغة بإقليم بنسليمان… موسم “الطلبة” سيصبح بداية من السنة القادمة ببرامج دينية منظمة بشراكة مع المجلس العلمي ومندوبية الشؤون الإسلامية…

موسم “الطلبة” بعين تيزغة يكون مناسبة لحضور عدد كبير من حفظة القرآن الكريم

حسن خليل

 خلال مراسيم موسم “الطلبة” المنظم حاليا بتراب جماعة عين تيزغة بتنسيق بين جمعية الخيالة وجماعة عين تيزغة وحفظة القرآن الكريم بتراب المنطقة ، تمت مناقشة عدة مقترحات جديدة وذلك من أجل تطبيق برامجها بداية من السنة القادمة.

ومن جملة هذه المقترحات وضع برامج دينية من خلال مسابقات للأطفال الحافظين لكتاب الله تعالى وتجويد آيات بينات من القرآن الكريم، مع تخصيص جوائز قيمة للفائزين، وإن هذه المقترحات ستتم مناقشتها مع ممثلي المجلس العلمي ومندوبية الشؤون الإسلامية والسلطات الإقليمية.

وإن هذه المقترحات تمت مناقشتها من طرف مكونات المجلس الجماعي لعين تيزغة مختلف فعاليات نفس الجماعة، حيث تم التوافق على هذه المقترحات وذلك لغاية تنزيلها على أرض الواقع بداية من النسخة القادمة لموسم “الطلبة”.

وسيتم ذلك مع المحافظة على برنامج “التبوريدة”، خاصة وأن مشاركة هذه السنة عرفت التميز من خلال مشاركة 25 سربة سيتم دعمها ماديا من خلال المنحة التي تخصصها سنويا جماعة عين تيزغة.

رئيس المجلس الجماعي لعين تيزغة بمعية مختلف مستشاري نفس الجماعة…

مجريات موسم “الطلبة” يميزه حسن التنظيم…

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *