أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة /  الصحافة الإسبانية تؤكد أن راتب المدرب الإسباني الجديد للمنتخب المغربي النسوي هو 200 مليون سنتيم شهريا… المبلغ يفوق ميزانية عصبة مغربية لكرة القدم!!!!!

 الصحافة الإسبانية تؤكد أن راتب المدرب الإسباني الجديد للمنتخب المغربي النسوي هو 200 مليون سنتيم شهريا… المبلغ يفوق ميزانية عصبة مغربية لكرة القدم!!!!!

المدرب الإسباني خورخي فاز مع منتخب إسبانيا بكأس العالم… لكن المنتخب المغربي النسوي ليس في القيمة الكروية والتقتية للمنتخب الإسباني…

حسن خليل

إن ماأكدته الصحافة الإسبانية في شأن الراتب الشهري للمدرب الإسباني الجديد للمنتخب المغربي النسوي هو مبلغ مثير ولايصدق. لكونه مبلغ ضخم ،وفي ظل الوضع الإقتصادي الذي تعيشه بلادنا فإنه لايمكن بأي حال من الأحوال السخاء بهذا المبلغ “الخيالي”.

فكيف توافق جامعة كرة القدم على منح هذا المبلغ لمدرب أجنبي وميزانية كل عصبة من عصب كرة القدم المغربية لاتصل مزانيته‍ا لمبلغ 200 مليون سنتيم؟. وكيف توافق جامعة كرة القدم على هذا المبلغ الكبير والفرق النسوية المغربية لأهم بطولة تعاني من الفقر والخصاص المالي الكبير؟.

إن الرياضة ببلادنا ليست هي كرة القدم وحدها، وإن النتائج لا تتحقق بصرف المبالغ المالية الكبيرة، بل بالعمل الإحترافي على كل الواجهات… كفى من صرف الأموال الباهضة في شؤون ثانوية فهناك قطاعات أخرى أهم من قطاع كرة القدم

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *