أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عمالة بنسليمان… إصدار مذكرة داخلية تنص على تولي مهمة تسيير قسم العمل الإجتماعي للتنمية البشرية (بشكل مؤقت) لعبدالكريم موهوب… وتساؤلات عن إقصاء موظف آخر بنفس القسم له مايكفي من التجربة والمؤهلات!!

عمالة بنسليمان… إصدار مذكرة داخلية تنص على تولي مهمة تسيير قسم العمل الإجتماعي للتنمية البشرية (بشكل مؤقت) لعبدالكريم موهوب… وتساؤلات عن إقصاء موظف آخر بنفس القسم له مايكفي من التجربة والمؤهلات!!

حسن خليل

 في سياق تفرغ المهندس حسن عابدي لأجواء الإنتخابات البرلمانية الجزئية، فإنه تخلى مؤقتا عن مسؤولية إشرافه على قسم العمل الإجتماعي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبحكم هذا الفراغ ارتأت السلطات الإقليمية إسناد نفس المهمة بشكل مؤقت لموظف آخر (تم إصدار مذكرة داخلية في هذا الشأن)، وهكذا وقع الإختيار على عبدالكريم موهوب (ابن منطقة أبي الجعد)، وحسب المقربين منه فهو له مؤهلات تمكنه من تحمل هذه المسؤولية، لكن العارفين بأدق الأمور ،رأوا أن موظفا آخر هو الأجدر بتولي هذه المهمة بحكم تجربته الطويلة بنفس القسم وبحكم مؤهلاته، لكن لم يتم اختياره، فما هو المانع؟.

ويذكر أن هذا الموظف هو فؤاد حساني ابن مدينة بنسليمان… وكل الأمل، أن تتميز هذه المرحلة المؤقتة في تسيير قسم شؤون العمل الإجتماعي للتنمية البشرية بما يلزم من تفوق ونجاح، وأن تكون الحصيلة العامة ذات ترتيب مشرف وطنيا…

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *