أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجرد سؤال: لماذا لم يجر محمد بودريقة العملية الجراحية التي خضع لها بإحدى المصحات داخل الوطن وفضل إجراءها بإحدى المصحات بالعاصمة البريطانية لندن؟!

مجرد سؤال: لماذا لم يجر محمد بودريقة العملية الجراحية التي خضع لها بإحدى المصحات داخل الوطن وفضل إجراءها بإحدى المصحات بالعاصمة البريطانية لندن؟!

محمد بودريقة مرفوقا بالصورة التي نشرها ابنه على موقعه الخاص بانستغرام مؤكدا أنها من مكان المصحة التي اجرى بها العملية بلندن.

حسن خليل

لن تناول موضوع إجراء محمد بودريقة لعملية جراحية من زاوية الجدل الذي خلفته عقب ارتباطه ببعض الملفات القضائية، ولكن سنتاولها من زاوية تطور مجال التطبيب ببلادنا والذي حقق تقدما كبيرا على كل المستويات وبشكل خاص بالقطاع الخاص لدى المرضى المقبلين على إجراء عمليات جراحية ولهم إمكانيات مالية هامة من نظير محمد بودريقة.

فهل كان من الضروري أن يقرر محمد بودريقة السفر إلى لندن قصد إجراء عملية جراحية، وفي هذه الرحلة متاعب التنقلات ومتاعب المصاريف المالية الباهضة، فإجراء عملية جراحية بلندن فلايمكن تخيل “فاتورة” المصحة التي خضع بها بودريقة لعملية جراحية… في خضم ذلك، يتأكد أن هناك اختيارات خاصة لمحمد بودريقة في هذا الإتجاه… متمنياتنا له بالشفاء وأن يعود لاستئناف نشاطه الرياضي والسياسي في أقرب الآجال…

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *