قلق المشاهدين المغاربة توزع مابين كثرة الإشهارات وإنتاج تلفزي ضعيف!!!
حسن خليل
في اليوم الأول من شهر رمضان وعلى مائدة الإفطار والتي تشد إليها أنظار النسبة الساحقة من المشاهدين عمدت مختلف القنوات التلفزية المغربية إلى بث مبالغ فيه لوصلات الإشهار… لدرجة أن البعض ظن أن بث الإشهار أصبح هو المنتوج التلفزي الأساسي خلال شهر رمضان الحالي…
وإن قلق المشاهدين المغاربة لم يقتصر على الإكثار من بث وصلات الإشهار، بل عم تلك السلسلات التلفزية التي تستفز كل الأذواق نتيجة تواضعها في كل شيء، فهي بعيدة كل البعد عن الفكاهة والتنشيط وقريبة من المنتوج “الباسل والحامض”…