أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار /  ملف حسنية بنسليمان يعود لواجهة القضاء…الفرقة الوطنية تستدعي أعضاء اللجنة الذين صوتوا على دعم الفريق ب200 مليون سنتيم في كل سنة!!!!

 ملف حسنية بنسليمان يعود لواجهة القضاء…الفرقة الوطنية تستدعي أعضاء اللجنة الذين صوتوا على دعم الفريق ب200 مليون سنتيم في كل سنة!!!!

الأستاذ صالح تيزاري الوكيل العام باستئنافية البيضاء ارتأى فتح ملف فريق حسنية بنسليمان ومن جديد…

 حسن خليل

إذا كان فريق حسنية بنسليمان يسير نحو النسيان كفريق كان له إشعاع كروي وهو اليوم يمارس ببطولة “منسية” بالعصبة، فإن ملفه أمام القضاء لازال حاضرا، لكونه تضمن العديد من الخروقات ورأى القضاء مساءلة كل من له مسؤولية في هذه الخروقات…

اليوم، وجهت الفرقة الوطنية استدعاءات لكل اعضاء اللجنة التي ارتبطت بالدعم المالي لفريق الحسنية والذين صوتوا من ميزانية المال العام على دعم فريق الحسنية بقيمة 200 مليون سنتيم في كل سنة مع تتبع عملية صرف الميزانية المخصصة له، مع العلم أن دعم فريق الحسنية لم يكن يتجاوز قبل ذلك مبلغ 30 مليونا، فكيف قفز هذا الدعم بهذه النسبة الكبيرة والفريق لم يكن يمارس نشاطه الكروي إلا ببطولة الهواة؟

ويضاف إلى ذلك علاقة رئيس جماعة بنسليمان برئيس نادي حسنية بنسليمان ومايرتبط بها من دعم مالي… وبهذا يحق لنا ترديد المثل المغربي: “ماحدها تقاقي اوهيا تزيد في البيض”…

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *