أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار /  بإقليم بنسليمان…أزمة النقل الحضري متواصلة… وسعيا إلى فتح ملف هذه الأزمة ومن جديد سيتم انتخاب رئيس جديد لمؤسسة التعاون…

 بإقليم بنسليمان…أزمة النقل الحضري متواصلة… وسعيا إلى فتح ملف هذه الأزمة ومن جديد سيتم انتخاب رئيس جديد لمؤسسة التعاون…

الإستقلالي طارق الخياري (رئيس جماعة بوزنيقة) والإتحادي الدكتور البوزيري (رئيس جماعة عين تيزغة)… يتنافسان على رئاسة مؤسسة التعاون مابين الجماعات…

حسن خليل

 انتهى أجل وضع الترشيحات الخاص برئاسة مؤسسة التعاون مابين الجماعات، ليكون التنافس حاليا ساريا مابين البوزيري المنتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي (رئيس جماعة عين تيزغة) وطارق الخياري المنتمي لحزب الإستقلال (رئيس جماعة بوزنيقة).

وإن مسؤولية رئاسة مؤسسة التعاون مابين الجماعات هي مرتبطة بالأساس بالسعي إلى إيجاد حل لمعضلة النقل الحضري (الطوبيسات). هذه المعضلة التي هزمت بإقليم بنسليمان كل المنتخبين والمسؤولين، وهاهي اليوم الحافلات متوقفة عن العمل معلنة عن أزمة خانقة في نقل عشرات الركاب وطلبة كليات مدينة المحمدية.

لايه‍م التصويت على البوزيري او الخياري فهما لهما مايكفي من المؤهلات لتحمل هذه المسؤولية، ولكن الأهم هو كيفية إيجاد حل للنقل الحضري والإسراع بجلب حافلات في مستوى متطور وعصري، قادرة على وضع حد نهائي لأزمة النقل بكل تراب إقليم بنسليمان….

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *