أخبار عاجلة
الرئيسية / جهوية / بإقليم بنسليمان.. اختتام مهرجان مليلة وأهم حدث به تشكل في عدم حضور السلطات الإقليمية، وجهات تؤكد أن من وراء ذلك سبب!!!!!

بإقليم بنسليمان.. اختتام مهرجان مليلة وأهم حدث به تشكل في عدم حضور السلطات الإقليمية، وجهات تؤكد أن من وراء ذلك سبب!!!!!

ثلاثة من الأسماء الإستقلالية ا: معزوز ( رئيس الجهة) عثمان الطرمونية (عدة من مهام بالمجال الإنتخابي والحزبي) ياسين طارقي ( رئيس جماعة مليلة)

حسن خليل

في البداية لابد من التأكيد أن عامل إقليم بنسليمان ظل مستجيبا لكل الدعوات التي توجه إليه في مختلف الأنشطة والمهرجانات وخلال الصيف الحالي حضر لمراسيم كل المهرجانات التي تم تنظيمها بتراب إقليم بنسليمان والتي كانت كالتالي :

*مهرجان سيدي بطاش

*مهرجان المنصورية

* مهرجان موالين الواد

* مهرجان بوزنيقة

*مهرجان كوميك ( من تنظيم السروتي)

*مهرجان اولاد الشاوية ( الشمسي)

*مهرجان الطلبة جماعة عين تيزغة

وخلال كل محطات هذه المهرجانات تم تسجيل حضور سمير اليزيدي، بخلاف مهرجان مليلة والذي كان هو المهرجان الوحيد الذي غاب عنه سمير اليزيدي عامل الإقليم ولم يفوض مسؤولية من ينوب عنه لأي مسؤول آخر من السلطات الإقليمية…

الخلاصة : إن غياب عامل إقليم بنسليمان فاجأ كل مكونات حزب الإستقلال بشكل خاص، لكون جماعة مليلة لها مجلس تتشكل نسبته من أغلبية ساحقة من حرَب الميزان، كما حضر عدد هام من مسؤولي نفس الحزب لمراسيم حفل الغذاء وفي مقدمتهم معزوز رئيس الجهة والطرمونية الكاتب الوطني للشبيبة الإستقلالية….

تساؤل : ماهو السبب الحقيقي الذي كان من وراء عدم زيارة عامل إقليم بنسليمان لمهرجان مليلة خاصة وأن كل الترتيبات كانت متخذة لاستقباله وحضوره وجبة الغذاء ليوم السبت 28 شتنبر…

الإستقلالي المعطي البكري تساءل بدوره عن غياب عامل إقليم بنسليمان عن الحضور لمهرجان مليلة

عن admin

شاهد أيضاً

ترقية مجموعة من الكتاب العامين إلى منصب عامل.. من بينهم الكاتب العام لولاية البيضاء (إهوران) ولولاية أكادير(الروبيو)…..

على يمين الصورة عادل إهوران المعين عاملا بعمالة خنيفرة… وعلى يسار الصورة، إدريس الروبيو المعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *