أخبار عاجلة
الرئيسية / جهوية / محافظة بنسليمان… حفل تكريمي بمناسبة ترقية عزيز الزهراوي إلى محافظ… وتساؤلات عن عدم توجيه الدعوة لعدة فعاليات تستحق الحضور!!!!

محافظة بنسليمان… حفل تكريمي بمناسبة ترقية عزيز الزهراوي إلى محافظ… وتساؤلات عن عدم توجيه الدعوة لعدة فعاليات تستحق الحضور!!!!

على يمين الصورة.. عزيز الزهراوي الذي تمت ترقيته لمنصب محافظ… وعلى يسار الصورة المحافظ السابق لمحافظة بنسليمان مصطفى مازي (الصورة تشهد على الحفل التكريمي الناجح للمحافظ مازي قبل ثلاث سنوات)

حسن خليل 

بمحافظة بنسليمان تمت ترقية عزيز الزهراوي إلى منصب محافظ وتم تعيينه بمحافظة تيزنيت… وبالتوقف قليلا عند مسار عزيز الزهراوي (نائب المحافظ) فهو له مستوى تكويني جيد يخول له أن يتحمل مهمة محافظ منذ عدة سنوات، لكن ارتأت الإدارة المركزية أن يخوض تجربة كافية في مهمة نائب المحافظ، حيث ظل يتحمل هذه المسؤولية بمحافظة بنسليمان منذ حوالي ست سنوات وذلك إلى جانب المحافظ السابق مصطفى مازي والمحافظ الحالي… وكان تجربته موفقة وكان بمثابة “فكاك لوحايل” بمحافظة بنسليمان، خاصة وأن المحافظ الحالي وجد صعوبة كبيرة في فتح قنوات حسن التواصل مع فعاليات الإقليم من ممثلي الإعلام وجمعيون لهم مصداقية العمل وهو يعتقد أن الإشراف على الوثائق هي مهمته الأساسية كمسؤول، بينما المسؤولية هي فتح قنوات التواصل بشكل مفيد مع الفعاليات ذات الكفاءة في قطاعات مختلفة …. وتأكد ذلك من خلال الحفل التكريمي الذي نظم على شرف نائب المحافظ عزيز الزهراوي (بمناسبة ترقيته لمنصب محافظ) حيث اتسم هذا الحفل بسد الباب في وجه من كان من المنطقي توجيه دعوة الحضور لهم ، واعتبرت عدة فعاليات أن هذه الخطوة هو إقصاء مقصود وإشارة واضحة عن سد محافظة بنسليمان لكل قنوات التواصل…. مع العلم أن عملها اليومي لايخلو من مشاكل ومن اتخاذ بعض القرارات التي اغضبت عدة زبناء (سنعود لهذا الموضوع بالحجة والدليل).

ملحوظة :إن تجربة المحافظ السابق مصطفى مازي كانت ذات تميز كبير على كل الواجهات ومنها حسن التواصل مع مختلف فعاليات إقليم بنسليمان، والدليل هو التكريم المرفق والناجح الذي حضي به عقب انتقاله لمحافظة حد السوالم (وهو حاليا بمحافظة طنجة)….

عن admin

شاهد أيضاً

خلال 48 ساعة القادمة.. انعقاد مجلس وزاري برئاسة جلالة الملك محمد السادس وستكون تعيينات العمال والولاة أهم نقطة به…

المجلس الوزاري المرتقب سيكون تحت الرئاسة الفعلية لجلالة الملك محمد السادس تقرر انعقاد مجلس وزاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *