أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بنسليمان…سيارات الأجرة الكبيرة تتخذ من الشارع العام “محطة” لها …ماسمعنا بهذا في أي مدينة في العالم!!!!

بنسليمان…سيارات الأجرة الكبيرة تتخذ من الشارع العام “محطة” لها …ماسمعنا بهذا في أي مدينة في العالم!!!!

صورة مشوهة ترسمها سيارات الأجرة الكبيرة بأهم وأكبر شارع بمدينة بنسليمان

حسن خليل:

في الوقت الذي تعاني منه مدينة بنسليمان من العديد من الإختلالات التنظيمية والتنموية جعلت من الصورة العامة لها مشهدا لايدعو للإطمئنان، إكتملت هذه الصورة ” المشوهة” باصطفاف سيارات الأجرة الكبيرة في الشارع العام ،متخذين من أكبر شارع بالمدينة محطة من دون وجه حق وعلى مرأى كل المسؤولين على اختلاف درجاتهم الذين يمرون من نفس الشارع صباح مساء..

إن سيارات الأجرة الكبيرة هذه تنتظر كل واحدة دورها لنقل الراغبين في الذهاب إلى مدينة المحمدية وهي مصطفة بطابور طويل على امتداد مسافة كبيرة من شارع الحسن الثاني بمحاذاة مع بناية دار الشباب.

اقترحت سابقا السلطات الإقليمية على مختلف سيارات الأجرة الكبيرة الإنتقال إلى المحطة الجديدة التي تم تخصيصها لها بالقرب من مقر مندوبية الفلاحة بطريق الولي الصالح سيدي امحمد بنسليمان ،لكن اتضح أن ممثلي ” الطاكسيات” بمجموعة من النقابات ترفض هذا الإقتراح…فهل العمل النقابي يرفع شعاره لخدمة الصالح العام أم لخدمة الصالح الخاص؟.

إن ما يشهده شارع الحسن الثاني ببنسليمان من احتلال مشوه لسيارات الأجرة الكبيرة يفرض حلولا مستعجلة خدمة لجمالية هذه المدينة التي تعيش حاليا أسوأ مشهد عام لها تطبعه فوضى في التنظيم….فهل تحتاج هذه المدينة لرجالات ” المخزن” الذين قهروا ساكنة هذه المدينة ببطشهم في فترات سابقة؟. نعم كانت التجاوزات لكن كلمتهم كانت لاترد وفي أسرع وقت ممكن؟.ولو تم هذا المشهد في عهد الباشا “الجعايدي” بالله لما سمح سائق سيارة الأجرة لنفسه ولو للتوقف لبضعة دقائق في الشارع العام!!!!

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *