أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / في ظل تسريح أحسن لاعبي الفريق والإعتماد على مدرب تنقصه العديد من المقومات ،أي مستقبل ينتظر شباب المحمدية؟

في ظل تسريح أحسن لاعبي الفريق والإعتماد على مدرب تنقصه العديد من المقومات ،أي مستقبل ينتظر شباب المحمدية؟

 

حسن خليل
تساؤلات عديدة يطرحها محبي فريق شباب المحمدية لكرة القدم، ويبقى السؤال العريض :أي مستقبل ينتظر فريق الشباب في ظل تسريح أحسن لاعبي الفريق واستقدام مدرب تتقصه العديد من المؤهلات؟.

إنها حقائق تتحدث حاليا عن نفسها بصفوف فريق شباب المحمدية ، ففي الوقت الذي يتسارع فيه أغلب مسيري الفرق المحترفة بالبطولة الوطنية إلى تعزيز صفوف فرقهم للاعبين متمرسين ، يحصل العكس بفريق شباب المحمدية الذي يعمل ” مسؤوله الأول” على تسريح ” نجوم” الفريق من دون تعويضهم بمن هو مؤهل لحمل قميص شباب المحمدية واللعب بالقسم الإحترافي….

من جهة أخرى ، تم انتداب روكي اللاعب السابق لفريق شباب المحمدية لتحمل مسؤولية تدريب الفريق ، نعم، إن روكي كان لاعبا متميزا وخاص تجربة احترافية موفقة كلاعب ،ولكن كمدرب ينقصه الشيء الكثير ،فهو في حاجة لمزيد من التجربة والعمل الدؤوب في ميدان التدريب لكي يصبح مدربا ذو مميزات وازنة في عالم التدريب ،وشخصيا لا أريده أن يصبح بمثابة ” عجلة سكور” كلما عاش الفريق حالة من الفراغ على مستوى تدريب الفريق تتم المناداة عليه. أريده أن يبني إسمه بالعمل والإجتهاد بفرق أخرى وذلك لكي يصبح مدربا يفرض شروطة وله قيمته التقنية الكبيرة…..مرة أخرى أتساءل : ماهي الأهداف المرسومة من وراء مايعيشه حاليا فريق شباب المحمدية من تشتت؟.
فريق شباب المحمدية يحتاج لإرادة متجددة لكي يعود لوزنه الكروي

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *