أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / على لسان وزيرة المالية ، ميزانية 2023 تتضمن بناء ثلاثة مستشفيات جامعية …ومرة أخرى يتم تأجيل برمجة المستشفى الجامعي ببنسليمان!!!!

على لسان وزيرة المالية ، ميزانية 2023 تتضمن بناء ثلاثة مستشفيات جامعية …ومرة أخرى يتم تأجيل برمجة المستشفى الجامعي ببنسليمان!!!!

نادية العلوي وزيرة الإقتصاد والمالية

حسن خليل:

في معرض حديثها عن المشاريع المبرمجة في المستقبل القريب والتي سيتم تمويلها من ميزانية 2023 ، تحدثت وزيرة الإقتصاد والمالية نادية فتاح عن عدة مشاريع مرتبطة بمجموعة من القطاعات ،وبقطاع الصحة ، تحدثت نفس الوزيرة عن تخصيص اعتمادات مالية لبناء ثلاث مستشفيات جامعية بكل من مدن: الراشدية وكلميم وبني ملال. وإن عدم الحديث عن استثناء المستشفى الجامعي الذي تطرقت إليه الحكومة السابقة ضمن البرامج المخطط تنفيذها تساءل سكان إقليم بنسليمان عن المستشفى الجامعي الذي كان ضمن نفس المخطط،وعن دواعي اسثنائه من ميزانية 2023 بالرغم من زيارة العديد من المسؤولين الحكوميين سابقا إلى الأرض المخصصة لهذا المشروع الصحي الذي يبقى إقليم بنسليمان في أمس الحاجة إليه،لكون خدمات المستشفى الإقليمي لبنسليمان أصبحت لاتلبي حاجيات سكان 15 جماعة ترابية بإقليم بنسليمان،والأكثر من ذلك أن العمليات الجراحية يتم ” تصديرها” لمستشفى ابن سينا بالرباط وهو ما يشكل متاعب كبيرة للمرضى ماديا ومعنويا.

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *