أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس العالم بقطر 22..بناء على النتائج الأولية لدور الثمن، هل رسم “خبراء ” الفيفا الطريق نحو مرور المنتخبات الكبرى نحو محطة نصف النهاية والنهاية ؟

كأس العالم بقطر 22..بناء على النتائج الأولية لدور الثمن، هل رسم “خبراء ” الفيفا الطريق نحو مرور المنتخبات الكبرى نحو محطة نصف النهاية والنهاية ؟

 

هولندا _ الأرجنتين _ فرنسا…نموذج للمنتخبات الكبرى التي تسير في الطريق “المعبدة” لها نحو أبعد نقطة بكأس العالم بقطر 2022…

حسن خليل:

لاحظ كل متتبعي كأس العالم المنظمة حاليا بقطر ، أن مباريات الثمن أفرزت المراتب الأولى بمحطة الدور الأول للمنتخبات الكبرى ( باستثناء المنتخب المغربي الذي خلق المفاجأة ). ومن خلال النتائج الأولى لدور الثمن فنفس الفرق الكبرى تسير نحو المحطات القادمة من كأس العالم، والأمر يتعلق بكل من : هولندا والأرجنتين وفرنسا ….فهل نفهم من هذه النتائج أن الطريق هي ” معبدة” للفرق الكبرى من أجل الوصول إلى أبعد نقطة من منافسات كأس العالم، لتضم مرحلة نصف النهاية والنهاية نفس الفرق الكبرى ومن دون منتخبات مغمورة من افريقيا أو آسيا؟ . وللمغاربة أمل كبير أن يبعثر المنتخب المغربي أوراق ” الفيفا” بكأس العالم بقطر ويذهب إلى أبعد نقطة ممكنة ….

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *