أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بمحكمة بنسليمان ، اليوم تحديد الجلسة الأولى لفتح ملف كل من رئيسة جماعة لفضالات وزوجها المتابعان في قضية ذات أبعاد انتخابية ….

بمحكمة بنسليمان ، اليوم تحديد الجلسة الأولى لفتح ملف كل من رئيسة جماعة لفضالات وزوجها المتابعان في قضية ذات أبعاد انتخابية ….

حسن خليل:

بمحكمة بنسليمان ، سيتم يومه الخميس 5 يناير 2023 انطلاق جلسات محاكمة كل من رئيسة جماعة لفضالات المتابعة في حالة سراح وزوجها المتابع في حالة اعتقال.

وإن خيوط هذه القضية لها مسببات انتخابية نتيجة صراع بين الرئيسة ونائبها الأول عقب سحب التفويض منه قبل عدة شهور. وبالرغم من هذه الحيثيات ، فالكلمة الأولى في تحديد كل المسؤوليات في هذا الملف تبقى من اختصاص القضاء. وإن هذا الملف أصبح حديث الرأي العام بتراب لفضالات وكثرت في شأنه العديد من النقاشات ، ويتساءل المقربون من المجلس الجماعي للفضالات في شأن هذا الملف عن مدى مصداقية شهادة الشاهدين الإثنين في هذا الملف، لكون شهادتهما هي التي كانت من وراء المتابعة القضائية لرئيسة المجلس الجماعي وزوجها….والرأي العام بلفضالات يتساءل : هل هناك “خطة” من طرف بعض المنتخبين لإسقاط الرئيسة من منصب الرئاسة ؟. وإن نزاهة القضاء ومصداقيته تظل نبراسا مضيئا لكل الحقائق التي لا تظهر في الوهلة الأولى.

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *