أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / موالين الواد ،إقليم بنسليمان….تدشين مركز صحي بحضور عزيز أخنوش الأمين العام لحزب الأحرار ووزير الصحة وذلك في أجواء حزبية صرفة ….

موالين الواد ،إقليم بنسليمان….تدشين مركز صحي بحضور عزيز أخنوش الأمين العام لحزب الأحرار ووزير الصحة وذلك في أجواء حزبية صرفة ….

حضور عزيز أخنوش الأمين العام لحزب الأحرار ووزير الصحة تم في أجواء عادية من دون مرتفقين ووسائل إعلام وطنية ….

حسن خليل:

اتضح أن زيارة عزيز أخنوش مرفوقا بوزير الصحة خالد أيت الطالب كانت في سياق حزبي صرف ، لكون الحضور اقتصر على مختلف المرتبطين بحزب الأحرار فضلا عن حضور السلطات الإقليمية لعمالة بنسليمان ومختلف المنتخبين من حزب ” الحمامة” .

الزيارة تمت حوالي العاشرة والنصف صباحا ولم تدم أكثر من عشر دقائق ولم يتناول خلالها الزائرين ولو كأس شاي ، ربما ذلك بسبب التزامات أخرى ….وهكذا تم تدشين مركز صحي بمركز جماعة موالين الواد ، في وقت أن هذه المنطقة في حاجة لمستشفى بكل المواصفات بحكم تواجدها وسط العديد من الجماعات الترابية المحيطة بها ،من أمثال : الردادنة واولاد علي الطوالع وأحلاف ومليلة ….

وإن المسؤولية ملقاة حاليا على رئيس المجلس الجماعي لجماعة موالين الواد وذلك في سياق تواجد حكومة تمنح اهتماما كبيرا لابناء أحزابها …

وهكذا فجماعة موالين الواد في حاجة لتدارك النقص الكبير الذي تعاني منه منذ عشرات السنين على واجهة العديد من المرافق ،والفرصة مواتية الآن لتحقيق عدة مطالب تخدم المنطقة وساكنتها ،وفي مقدمتها بناء مقر جماعة في المستوى المشرف …

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *