أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة مليلة ،إقليم بنسليمان . بعد فشل المحطة الأولى لدورة فبراير ، معطيات آنية تؤكد أن الخلاف لازال متواصلا والصراعات لم تتوقف بعد….

جماعة مليلة ،إقليم بنسليمان . بعد فشل المحطة الأولى لدورة فبراير ، معطيات آنية تؤكد أن الخلاف لازال متواصلا والصراعات لم تتوقف بعد….

الرئيس ياسين طارقي أمام منعطف صعب وسط معارضة قوية ….

حسن خليل:

بجماعة مليلة وبعد فشل المحطة الأولى من دورة فبراير 2023، والتي قاطعتها المعارضة المتشكلة من الأغلبية ،تم تحديد محطة جديدة حدد تاريخها يوم الجمعة 10 فبراير 2023..وإن المعطيات الآنية التي توصلنا بها من مصادر موثوقة تؤكد أن الخلاف لازال قائما وأن الصراعات لم تتوقف بعد. وإن المعارضة تواصل مناقشة خيارات يوم الجمعة ، فهل ستحضر مجريات الشوط الثاني من الدورة وتعبر عن موقفها وأسباب غضبها وتكوينها لجهة معارضة ،أم أنها ستظل مصرة على مقاطعة الدورة ولو في شقها الثاني ؟. بخلاصة ، إن المجلس الجماعي لمليلة لم يحافظ على انسجامه وعلى الإنطلاقة الموحدة التي تمت فيما بين مكوناته خلال بداية الولاية الحالية .. اليوم ..حضر الخلاف والتوتر وتبادل الإتهامات ،فأي مستقبل ينتظر هذه الجماعة الفقيرة والمحتاجة للعديد من الخدمات والمرافق؟. ونفس الجماعة محتاجة الكفاءات مؤهلة للدفاع عن حاجياتها ومطالبها ليس إقليميا بل على المستوى المركزي….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *