أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الصحفي المهداوي يخص عبدالرحيم الوزاني المختص في القانون الرياضي بحوار مثير تمحور حول ميزانية جامعة كرة القدم :” عدة ملايير تصرف بشكل غير قانوني ….

الصحفي المهداوي يخص عبدالرحيم الوزاني المختص في القانون الرياضي بحوار مثير تمحور حول ميزانية جامعة كرة القدم :” عدة ملايير تصرف بشكل غير قانوني ….

الصحفي المهداوي خلال برنامجه الحواري مع عبدالرحيم الوزاني

لماذا سكت فوزي لقجع عن الإتهامات الموجهة إليه؟

حسن خليل:

من الحوارات الصحفية التي شدت إليها الإنتباه في الآونة الأخيرة ، الحوار الذي أجراه الصحفي حميد المهداوي مع عبد الرحيم الوزاني المختص في مجالات عديدة مرتبطة بالتسيير الرياضي وبشكل خاص ب”القانون الرياضي”. وهكذا انتقد بقوة الجانب المالي لجامعة كرة القدم ، مؤكدا أن العديد من الملايير صرفت في اتجاهات غير مضبوطة ….وتحدث الوزاني عن أرقام مالية كبيرة تم صرفها من دون مبررات موضوعية ومنطقية…ومن الأرقام التي تحدث عنها الوزاني والمرتبطة بالجانب المالي لجامعة كرة القدم، والمرتبط بالخصوص بميزانية الجامعة والمحددة في حوالي 37 مليار ، بينما جامعة كرة القدم صرفت 150 مليار …

وختم الوزاني حديثة ،بأنه يتحمل مسؤولية هذه المعطيات وإنه مستعد لتبريرها ، بينما يطالب بتدقيق الحسابات المالية مع رئيس جامعة كرة القدم ، لكون الواقع الإجتماعي ببلادنا اولى بصرف هذه الأموال في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي تجتازها بلادنا….

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *