أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جدل إداري لتحديد المسؤوليات …من له الحق في إعفاء مديرة الوكالة الحضرية لتمارة / الصخيرات.. الوالي اليعقوبي أم وزيرة التعمير والإسكان؟

جدل إداري لتحديد المسؤوليات …من له الحق في إعفاء مديرة الوكالة الحضرية لتمارة / الصخيرات.. الوالي اليعقوبي أم وزيرة التعمير والإسكان؟

عائشة هوزلي مديرة الوكالة الحضرية لتمارة الصخيرات التي توصلت بقرار إعفائها من طرف الوالي اليعقوبي

حسن خليل:

ارتباطا باختلالات التعمير بمدينة تمارة والتي تم ضبطها بمشروع عقاري بسبب عدم توفره على التراخيص القانونية اللازمة ، تم إعفاء العديد من المسؤولين ،وفي مقدمتهم عامل عمالة تمارة الصخيرات ( يوسف ضريس) ومدير ديوانه والعديد من رجال السلطة والموظفين ،فيما لازالت نتائج التحقيقات الجارية لم تخرج للعلن بعد. لكن المفاجأة المسجلة في هذا الصدد تجلت في إعفاء عائشة هوزلي مديرة الوكالة الحضرية لتمارة الصخيرات ،وإعفاؤها تم من طرف الوالي محمد اليعقوبي الذي هو في نفس الوقت مكلف بتسيير شؤون عمالة تمارة .وإن قرار اليعقوبي خلق جدلا في اوساط الرأي العام المحلي والمرتبطين بشؤون التعمير بشكل خاص . فهل قرار إعفاء المديرة هوزلي هو من اختصاص الوالي اليعقوبي أم من اختصاص الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري والتي تتحمل مسؤولية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ؟.

إن هذا الموضوع خلق جدلا إداريا من المرتقب أن تكون له عدة تفاعلات ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *