أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة أحلاف،إقليم بنسليمان…بعد عزل الرئيس جابر، لغليمي خريشفة من الأحرار يدخل التنافس على الرئاسة في مواجهة شيماء زايد من ” الكتاب”

جماعة أحلاف،إقليم بنسليمان…بعد عزل الرئيس جابر، لغليمي خريشفة من الأحرار يدخل التنافس على الرئاسة في مواجهة شيماء زايد من ” الكتاب”

خريشفة من الأحرار وشيماء من التقدم والإشتراكية صراع محتدم من أجل كسب كرسي الرئاسة …..

حسن خليل:

لو كانت الضوابط الحزبية منضبطة لتم الحسم في رئاسة المجلس الجماعي لأحلاف وكل مكوناته بشكل مبكر ، بحكم أن أغلبية المستشارين هم من حزب التقدم والإشتراكية ، لكن مايحدث الآن ،هو أن مجموعة من المستشارين من حزب ” الكتاب” فضلوا الإصطفاف إلى جانب مرشح الأحرار والذي له طموح العودة للرئاسة بعدما قاد حقبة زمنية هامة على رأس جماعة أحلاف خلال الولاية السابقة بعد عزل الحاج زايد ( أب الرئيسة شيماء).

اليوم ، تعود حرب الصراعات والتطاحنات من أجل تكوين مجلس جماعي جديد بنفس الجماعة . وإن المعطيات الثابتة تؤكد حاليا أن هناك تساوي فيما بين كل كفة ، بحيث كل جناح يتوفر على ثمانية مستشارين ( وجناح الأحرار يتعزز بأربعة مستشارين من الكتاب). إن تحديد تاريخ إجراء انتخاب المجلس الجديد لم يتم بعد ،لكن يبقى السباق متواصلا ومحتدما بين الكتاب والحمامة من أجل عملية الحسم ….الرأي العام بمنطقة أحلاف يتمنى أن يتم تغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة والتي تتحدث مصادر موثوقة أنه من الآن انطلقت أجواء ” الزرود، واللحم بالبرقوق و.و.و.).

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *