أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / الكاتب العام لعمالة بنسليمان يطالب شركة ” أوزون” للنظافة بعدة إصلاحات تتماشى ودفتر التحملات….

الكاتب العام لعمالة بنسليمان يطالب شركة ” أوزون” للنظافة بعدة إصلاحات تتماشى ودفتر التحملات….

حسن خليل:

خص الكاتب العام لعمالة بنسليمان رئيس المجلس الجماعي محمد جديرة وبعض المستشارين الجماعيين باجتماع خاص تمحور حول الشركة المكلفة بمجال النظافة( أوزون)، على اعتبار أن هناك شراكة عمل تجمع بين الطرفين تقتضي الحرص على تطبيق دفتر العديد من بنوذ دفتر التحملات الذي يتم الإشتغال وفق مجموعة من الشروط التي تقتضي تنزيلها على أرض الواقع.

وفي هذا السياق ، أكد محمد الزين الكاتب العام لعمالة بنسليمان على ضرورة اتخاذ مجموعة من الإجراءات في سياق العمل اليومي لشركة ” أوزون” للنظافة وفق ماينص عليه دفتر التحملات ، مؤكدا أنه بعث بمراسلة في نفس الموضوع للشركة المعنية لغاية التنبيه إلى مايجب تنزيله من بنوذ يتضمنها دفتر التحملات . وإن هذه الخطوة التي بادر إلى إثارتها الكاتب العام لعمالة بنسليمان كان العديد من المسؤولين الإقليميين السابقين يتفادون الحديث عنها في اجتماعات رسمية، فهل هو عهد جديد في الولاية الحالية للمجلس الجماعي لبنسليمان والذي ليست له حاليا أية “قدرة” على التحكم في ميزانية 2023 والتي تم رفضها من طرف المعارضة التي كانت تشكل سابقا الأغلبية بالمجلس الجماعي لبنسليمان ؟.

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *