أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة الشراط، إقليم بنسليمان…مجلس الجهة يبرمج بهذه الجماعة اتفاقية إحداث أكاديمية ركوب الموج …ماهي فائدة إحداثها بهذه المنطقة؟

جماعة الشراط، إقليم بنسليمان…مجلس الجهة يبرمج بهذه الجماعة اتفاقية إحداث أكاديمية ركوب الموج …ماهي فائدة إحداثها بهذه المنطقة؟

حسن خليل:

في يومه الإثنين 6 مارس 2023 خلال الدورة العادية لمجلس جهة البيضاء سطات وفي جدول أعمال هذه الدورة سيستفيد إقليم بنسليمان من اتفاقيتين لتنزيل شراكتين ، الأولى تهم جماعة مليلة ( النقطة السادسة) والثانية تهم جماعة الشراط ( النقطة السابعة).

وإذا كانت جماعة مليلة استفادت بموجب هذه الشراكة من مشروع ” تطهير السائل ” المعروف لدى الرأي العام ب ” الواد الحار” ، وهو مشروع سيخدم هذه المنطقة وساكنتها بشكل كبير ، فإن الشراكة الخاصة بجماعة الشراط تركت عدة ردود فعل منتقدة من طرف فعاليات جمعوية بالمنطقة ، بحيث أن جماعة الشراط في حاجة الى مشاريع تنموية تخدم المنطقة من نظير مركز صحي متطور به تجهيزات طبية عصرية وقاعة للتوليد بعنصر طبي دائم وتجهيزات توازيها خدمات طبية مسترسلة ، وهذا المشروع تبقى المنطقة في حاجة ماسة له ،وهو الذي كان يستحق أن يكون موضوع شراكة في دورة اليوم المنعقدة بعمالة مديونة. أم تمنح لهذه المنطقة شراكة تهم إحداث أكاديمية لركوب الموج ، فهذا مشروع يهم جهات خاصة ولايفيد ساكنة الشراط في أية خدمة !!!!

نسخة من بعض النقط المدرجة بالدورة العادية لمجلس جهة البيضاء سطات ويتضح تخصيص النقطتين 6 و 7 لإقليم بنسليمان

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *