أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أكتم السر …الوزير نزار بركة بصدد دعم ابن حزبه فؤاد الدويري لتولي رئاسة مجلس الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية ….

أكتم السر …الوزير نزار بركة بصدد دعم ابن حزبه فؤاد الدويري لتولي رئاسة مجلس الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية ….

فؤاد الدويري ونزار بركة

حسن خليل:

يتم الإشتغال حاليا في الكواليس على دعم الإستقلالي فؤاد الدويري لكي يتولى منصب رئاسة مجلس الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية ، هذا المجلس الذي تقرر انتخابه يوم 5 أبريل 2023 بمقر ولاية الدارالبيضاء ، وسيتم انتخابه من طرف حوالي 90 فردا لهم الصفة لاختيار الرئيس المرتقب . وفؤاد الدويري سبق له أن كان وزيرا في عهد حكومة بنكيران وتحمل حقيبة الطاقة والمعادن . وهو حاليا عضو بمجلس جهة البيضاء سطات …وتتحدث مصادر عليمة بأن الوزير نزار بركة يجتهد حاليا من أجل تثبيت ابن حزب ” الميزان” في منصب رئاسة مجلس الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية.

ويذكر أن فؤاد الدويري له منافسة شرسة من مرشح آخر والذي هو سعيد التدلاوي وهو برلماني عن دائرة المحمدية وعضو بالغرفة الجهوية للفلاحة وهو “خبير ” متمرس في مجال الإنتخابات….

وتجدر الإشارة أن هذا المنصب يتنافس عليه أربعة مرشحين وهم : فؤاد الدويري وسعيد التدلاوي وخليل بوعبيد وعبدالرزاق حيان…فهل تسير الأمور كما يتم الترتيب لها ، أم أن المفاجأة ستفرض ذاتها ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *