أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بإقليم بنسليمان…تساؤلات من بعض فعاليات الإقليم : “هل وصلت قفة رمضان إلى كل من يستحقها، وهل أدت الجمعيات التي منحت لها مهمة التوزيع مهامها بشفافية ؟

بإقليم بنسليمان…تساؤلات من بعض فعاليات الإقليم : “هل وصلت قفة رمضان إلى كل من يستحقها، وهل أدت الجمعيات التي منحت لها مهمة التوزيع مهامها بشفافية ؟

حسن خليل:

بمختلف مناطق إقليم بنسليمان تواصل معنا مجموعة من الفعاليات ، من فاعلين جمعويين وأعيان وبعض المنتخبين… مؤكدين لنا أن توزيع قفة رمضان لهذه السنة خلف مجموعة من الإنتقادات لعدة أسباب ، وكان السبب الأول هو تحكم بعض المنتخبين في عملية التوزيع وبطرق غير مباشرة ، حيث أن البعض مرر تعليمات التوزيع عبر الجمعية الموكول لها التوزيع باعتبار أن بعض الجمعيات هي خيط من خيوط بعض المنتخبين بالإقليم …. والسبب الثاني يعود لبعض الجمعيات التي لم يتم حسن اختيارها ، بالنظر لتبعيتها الإنتخابية لجهة معينة …بخلاصة ، إن عملية توزيع قفة رمضان خلفت عدة انتقادات ، مع العلم أن العديد من يستحقون الإستفادة من هذه الإعانة لم يتوصلوا بها ….هذه رسائل للسيد عامل إقليم بنسليمان لكي يفتح تحقيقا في هذا الملف الذي تم استغلاله بشكل ” مشوه” من طرف بعض المنتخبين …..

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *