أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / يوم الإثنين 20 مارس 2023 ، خلال اجتماع مكونات جامعة كرة القدم هل يتم الإعلان عن أسماء كل المتورطين في بيع تذاكر كأس العالم ومن دون التستر عن أي أحد؟

يوم الإثنين 20 مارس 2023 ، خلال اجتماع مكونات جامعة كرة القدم هل يتم الإعلان عن أسماء كل المتورطين في بيع تذاكر كأس العالم ومن دون التستر عن أي أحد؟

 

مشهد من احتجاجات الجماهير المغربية اتجاه الجهات التي تاجرت في تذاكر نصف نهاية كأس العالم بقطر ….

حسن خليل:

في يوم الإثنين 20 مارس 2023، من المقرر أن تعقد مكونات جامعة كرة القدم برئاسة الرئيس فوزي لقجع اجتماعا طارئا ، وتحدثت مصادر إعلامية أن هذا الإجتماع سيخصص للإعلان عن أسماء المتورطين في بيع تذاكر كأس العالم بقطر وبشكل خاص خلال مباراة نصف نهاية كأس العالم بين المنتخبين المغربي والفرنسي.

والكل يعلم أن عملية البيع هذه تمت بشكل غير قانوني من أجل ” اغتناء ” جهات معروفة على حساب سمعة منتخب مغربي كان يستحق التضحية بدلا من المتاجرة في النتائج الباهرة التي حققها في هذه التظاهرة العالمية …وكانت الجماهير المغربية نظمت حينذاك وقفات احتجاجية تركت انطباعا ” مشوها” لدى الجماهير الوافدة من بلدان أخرى والسلطات القطرية …لذا ، فإنه بات من المنطقي محاسبة كل الذين أساءوا لسمعة الوطن …ومن هذا المنطلق ، فإن الرأي العام المغربي ينتظر نتائج التحقيق الذي دام حوالي شهرين ونصف ، والكل يتمنى أن يكون هذا التحقيق نزيها وبما يلزم من شفافية ومن دون التستر على أي إسم….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *