أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / اعتماد السيارة الذكية في الإمتحان التطبيقي لنيل رخصة السياقة …طريقة أوتوماتيكية ستقطع الطريق عن سلوكات سابقة غير سليمة ….

اعتماد السيارة الذكية في الإمتحان التطبيقي لنيل رخصة السياقة …طريقة أوتوماتيكية ستقطع الطريق عن سلوكات سابقة غير سليمة ….

مشهد للسيارة الذكية المرتبطة بامتحان السياقة وفق المشروع الجديد..

حسن خليل:

أصبح المشروع الجديد لتطبيق بنوذه في مختلف مراحل رخصة السياقة جاهزا ، نعم ، هناك جهات معارضة له ، لكن ، الجهة المسؤولة عن المشروع الجديد ترى فيه خدمة الجدارة والإستحقاق وقطع الطريق عن مناهج كانت تشوبها عدة ممارسات غير سليمة…وإن المشروع الجديد يسير حاليا نحو إخراجه للوجود وذلك في فترة زمنية لن تتجاوز يونيو 2023 ..ومن جملة مستجدات المشروع الجديد تطبيق منهجية ” السيارة الذكية ” ، هذه السيارة التي ستكون هي صاحبة الإختبار بالنسبة للمتحنين في مرحلة السياقة …وهناك عدة تطبيقات أتوماتيكية دقيقة مرتبطة بكل ممتحن ، منها التعرف على هوية كل واحد وفق معطيات تقنية مرتبطة بالشخص المعني وليس غيره ..ثانيا ، سيتعامل الممتحن مع السيارة الذكية لوحده ، وسيتعرف على النتيجة النهائية مباشرة بعد الإنتهاء من مرحلة السياقة . إذا ، فإن السيارة الذكية ستصبح هي صاحبة القرار الأخير في نجاح أو رسوب كل ممتحن…..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *