أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد مسار فاشل في عهد جامعة لقجع …المنتخب الأولمبي المغربي بتركيبة جديدة ومدرب غير معروف على الصعيد الوطني يسعى لتجاوز إخفاقات السنوات السابقة….

بعد مسار فاشل في عهد جامعة لقجع …المنتخب الأولمبي المغربي بتركيبة جديدة ومدرب غير معروف على الصعيد الوطني يسعى لتجاوز إخفاقات السنوات السابقة….

المدرب الجديد للمنتخب الأولمبي المغربي ،هو عصام الشرعي ذو الأصول المغربية لكنه ازداد وعاش ببلجيكا….

حسن خليل:

من يتحدث عن المنتخب الأولمبي المغربي في عهد جامعة لقجع فإنه يستخلص خلاصة واحدة ، ذلك أن مسار هذا المنتخب في هذه الحقبة بالذات واكبها الفشل . فبالرغم من كثرة انتداب العديد من المدربين واللاعبين وتخصيص غلاف مالي كبير لكل أنشطة ومتطلبات هذا المنتخب ،فإنه فشل في الوصول إلى نهائيات ألأولمبياد في مناسبتين ، الأولى كانت بريو دو جيريو بالبرازيل والثانية كانت بطوكيو باليابان.

اليوم هناك محطة مستقبلية مرتبطة بالمنتخب الأولمبي المغربي ،وهي أولمبياد باريس بفرنسا سنة 2024 . ولهذا تم تجميع المنتخب المغربي الاولمبي والمناداة على مجموعة من اللاعبين ( اقل من 23 سنة) أغلبهم محترفون بأندية أوروبية ، ليتأكد مرة أخرى أن البطولة الوطنية لم تعد تنجب النجوم … إلى جانب هذا التحول الذي يعرفه المنتخب الأولمبي تم جلب مدرب جديد للإشراف عليه ويتعلق الأمر بعصام الشرعي وهو من أصول مغربية ،لكنه ازداد وعاش ببلجيكا وهو مدرب غير معروف بالساحة الكروية المغربية ، ترى هل هذا الإختيار هو موفق وسينجح المدرب الشرعي في المهمة المنوطة له وهي ضمان التأهل لنهائيات المنتخب الاولمبي لأولمبياد باريس بفرنسا ؟.

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *