أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “البيع والشراء ” في مباريات عصبة الرباط سلا القنيطرة يتسبب في قرارات تأديبية صارمة ، منها توقيف نشاط أربعة فرق عن ممارسة كرة القدم وتوقيف مسيرين مدى الحياة ….

“البيع والشراء ” في مباريات عصبة الرباط سلا القنيطرة يتسبب في قرارات تأديبية صارمة ، منها توقيف نشاط أربعة فرق عن ممارسة كرة القدم وتوقيف مسيرين مدى الحياة ….

القرارات الزجرية الصادرة عن العصبة ستكون درسا مفيدا لكل الفرق التي تسلك طرقا تدليسية لتحقيق الصعود….

حسن خليل:

هل سمعتم بفوز فريق بحصة 21 هدف مقابل ثلاثة أهداف …وفريق آخر فاز بحصة 29 هدفا مقابل هدف واحد….ليس ذلك في ادغال افريقيا أو بجزر صغيرة وإنما ذلك تم ببطولة القسم الممتاز لعصبة الرباط سلا القنيطرة ، والسبب واضح وضوح الشمس ويتعلق بعملية ” البيع والشراء” من أجل التنافس على الصعود ….إنها صورة مشوهة لمنافسة كرة القدم ببلادنا والتي ضربت في الأعماق الإنجازات الباهرة لمنتخبنا الوطني خلال منافسات كأس العالم….

وحرصا من مسؤولي نفس العصبة على زجر مثل هذه الممارسات المسيئة لمنافسات كرة القدم ، فإنها سارعت إلى إصدار عقوبات قاسية في حق كل من ثبت في حقهم التلاعب في نتيجتي هاتين المبارتين …

وهكذا تم إقرار التشطيب على المكاتب المسيرة للفرق الأربعة من أي نشاط كروي مدى الحياة . وتم إنزال الفرق الأربعة إلى الدرجة الأخيرة في سلم منافسات العصبة .وتم التشطيب على الحكام الذين قادوا المباريتين لكون مسؤوليتهم في النازلة بارزة جدا.وإلى جانب هذه القرارات ،هناك قرارات أخرى زجرية شملت المدربين واللاعبين…..

ويذكر أن الفرق الأربعة المعنية هي :حسنية سيدي سليمان وجمعية هلال يعقوب المنصور وجمعية الإتحاد الغرباوي والنهضة القنيطرية .

 

نسخة من تقرير اللجنة التأديبية

 

 

نسخة من القرارات التأديبية الزجرية في حق الفرق الأربعة

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *