أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الملف القضائي لحسنية بنسليمان … ” ماحدها تقاقي أوهيا تزيد في البيض”المحكمة توجه استدعاء الحضور لرئيس المجلس الجماعي لبنسليمان وهذا هو السبب….

الملف القضائي لحسنية بنسليمان … ” ماحدها تقاقي أوهيا تزيد في البيض”المحكمة توجه استدعاء الحضور لرئيس المجلس الجماعي لبنسليمان وهذا هو السبب….

الشراكة بين المجلس الجماعي لبنسليمان وفريق حسنية بنسليمان أصبحت مصدر مساءلة قضائية ….

حسن خليل:

اتضح جليا أن رجال القضاء حريصون على المال العام وتطبيق القانون بشكل حرفي ، وماحدث من اختلالات مالية بفريق حسنية بنسليمان على امتداد عدة سنوات أصبح اليوم تحت المجهر ،وإذا قلنا المجهر فإن أدق خطوة ستخضع للمحاسبة القانونية .. اليوم، قرر رجال القضاء بالمحكمة الإبتدائية ببنسليمان توجيه استدعاءات الحضور لأسماء جديدة مرتبطة بالملفات الإدارية لفريق حسنية بنسليمان وبشكل خاص التوقيع على الشراكة وتصحيح إمضائها…فحسب المعلومات الأولية المتوفرة لدينا أن ملفا من الشراكة التي تمت بين المجلس الجماعي وفريق حسنية بنسليمان والمتضمنة بمبلغ 200 مليون سنتيم لم تخضع للمعايير السليمة وظلت المسؤولية ملقاة على عاتق رئيس المجلس الجماعي ولهذا ستتم مساءلته من طرق القضاء …

وفي نفس الملف ستتم مساءلة الموظفين الذين صادقوا على هذه الشراكة .. وبهذا يحق على هذا الملف القول :” ماحدها تقاقي أوهيا تزيد في البيض ..”.

ويذكر أن الجلسة القادمة لكل الذين ارتبط ملفهم بفريق حسنية بنسليمان ستكون يوم الإثنين 8 ماي 2023.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *