أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الملف القضائي لحسنية بنسليمان …تساؤلات عن دواعي تغيب جهات أصبحت تعرقل المسار السليم لانطلاق المحاكمة …ورئيس الجلسة ينبه المتغيبين أن الحضور سيكون مستقبلا بشكل إلزامي ….

الملف القضائي لحسنية بنسليمان …تساؤلات عن دواعي تغيب جهات أصبحت تعرقل المسار السليم لانطلاق المحاكمة …ورئيس الجلسة ينبه المتغيبين أن الحضور سيكون مستقبلا بشكل إلزامي ….

 

حسن خليل:

في جلسة الإثنين 8 ماي 2023 ووفق ماتنص عليه المساطر القانونية عملت الهيئة القضائية المشرفة على تتبع الملف القضائي لحسنية بنسليمان على تأجيل جديد لهذا الملف ،واتضح أن جهات لاتريد مجابهة واقع أمر ” فضائح حسنية بنسليمان لكرة القدم ” وأصبحت تتعمد التغيب عن جلسات مجريات المحاكمة. وعلى لسان المثل المغربي ” المكتوب ماعليه هروب ” . وفي آخر المطاف ستتخذ المحكمة الشروط القانونية من خلال الحضور الإلزامي . وعلينا أن نتساءل : ماهي دواعي عدم حضور صاحب الشكاية ( المهدي برحو ) . فإنه بالأمس كان متحمسا لمحاربة الفساد والمفسدين واليوم ماهي دواعي التخلف عن الحضور ؟ .وليس المهدي برحو وحده ، بل هناك جهات أخرى تبقى مطالبة بالدفاع عن علاقتها بالفريق وتبرير مجموعة من البصمات المرتبطة بهذه العلاقة … بخلاصة ، الملف ستظل فقراته ذات نفس طويل وإن الأمور ستتضح بشكل جلي بداية من الجلسة القادمة المحددة يوم الإثنين 15 ماي 2023….

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *