أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أكتم السر ….بإقليم بنسليمان ، السلطات الإقليمية أصبحت منشغلة بتلقي الشكايات من ممثلي أغلب الجماعات ضد خصومها المنتخبين .. فكيف يتم إنجاح التنمية في ظل هذه الصراعات بهذا الإقليم؟!

أكتم السر ….بإقليم بنسليمان ، السلطات الإقليمية أصبحت منشغلة بتلقي الشكايات من ممثلي أغلب الجماعات ضد خصومها المنتخبين .. فكيف يتم إنجاح التنمية في ظل هذه الصراعات بهذا الإقليم؟!

 

حسن خليل:

إقليم بنسليمان ، إقليم يصعب تسييره ويصعب التحكم في مشاكله …ومن خرج منه سالما من المسؤولين والمنتخبين فهو ” مرضي الوالدين “.فكيف نتصور أن من بين 15 جماعة ، نجد 13 جماعة تتقاذفها الصراعات والتطاحنات …

فكيف يمكن التعاون على تحقيق المجال التنموي بهذا الإقليم ؟ وكيف يتم الجلوس في قاعة واحدة بهدوء ونقاش إيجابي من أجل خدمة تنمية الإقليم بعيدا عن المصالح الإنتخابية ويعيدا عن التطاحنات؟…

إنه واقع مثير يعيشه هذا الإقليم منذ زمن بعيد ،لكن خلال الولاية الحالية اشتعلت الصراعات بشكل مثير ، وعوض أن يستقبل المسؤولون بالإقليم المنتخبين قصد التشاور حول الإنجازات وخلق المشاريع تتم زيارة العمالة للإحتجاج ووضع الشكايات فيما بين المنتخبين !!!!

وفي ظل هذا الوضع المثير ، وجب تكريم الجماعات القليلة التي هي هادئة بالرغم من الفقر الذي تعاني منه ….

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *