أخبار عاجلة
الرئيسية / الجهة الثقافية /  حدث مثير …الممثلة المصرية غادة عبدالرزاق تكرر زواجها 12 مرة …والزوج رقم 12 يقرر الطلاق منها خلال الساعات القليلة الماضية!!!!

 حدث مثير …الممثلة المصرية غادة عبدالرزاق تكرر زواجها 12 مرة …والزوج رقم 12 يقرر الطلاق منها خلال الساعات القليلة الماضية!!!!

 

غادة عبدالرزاق في سن 52سنة

غادة عبدالرزاق رفقة ابنتها الوحيدة ” روتانا “

حسن خليل:

إنه بالفعل حدث مثير ، أن نجد ممثلة ذات شهرة كبيرة ونجحت في مسارها الفني ،لكنها فشلت في حياتها الزوجية ، إنها غادة عبدالرزاق التي فشلت في زواجها ل 12 مرة ،وكان آخر فشل لها في سلسلة حلقات زواجها مع مدير تصوير مسلسلها ” سلطانة المعز ” ، ويتعلق الأمر بهيثم زنيتا ، هذا الزواج الذي دام ثلاث سنوات وانتهى مساره في شهر يونيو الحالي ( 2023). وقبل ذلك تكررت تجارب زواج غادة عبدالرزاق 11 مرة ،وكان زواجهاالأول ذو معطيات بارزة مقارنة مع التجارب الأخرى ، لكون هذا الزواج دام سبع سنوات. ولكون خلال هذه التجربة أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة “روتانا ” ، وكان هذا الزواج من رجل أعمال سعودي يحمل إسم عادل القزاز …وزوجها الأول تم وعمرها لايتجاوز 17 سنة ، بينما عمرها الآن محدد في 52 سنة …لكن ، يتضح أن نقطة نهاية غادة مع تجارب الزواج ” الفاشلة ” لم تتوقف بعد ،فهل تفاجىء الجميع بالعريس رقم 13 ؟!.

 

عن admin

شاهد أيضاً

ملصق السهرة الفنية المنظمة بالمركز الثقافي ببنسليمان يوم الأحد القادم 30 يوليوز 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *