أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / هل أصبحت النقابات التعليمية تدافع عن كل قرارات وزير التعليم ؟ وكيف أصبحت نفس النقابات تدافع عن النظام الأساسي الجديد الذي به العديد من قرارات لن توافق طموحات رجال ونساء التعليم؟

هل أصبحت النقابات التعليمية تدافع عن كل قرارات وزير التعليم ؟ وكيف أصبحت نفس النقابات تدافع عن النظام الأساسي الجديد الذي به العديد من قرارات لن توافق طموحات رجال ونساء التعليم؟

 

حسن خليل:

إنه أمر غريب ومثير ذلك الذي أصبحت تتبناه النقابات التعليمية ، فعوض أن تنتقد ماتراه غير مناسب لمصالح رجال التعليم ولايخدم مسارهم المهني ، أصبحت النقابات تتستر عن الهفوات والقرارات التي تضر بمصالح الأسرة التعليمية ، وتدافع عن وزير التعليم بنموسى وفي منظورها أن هذا النظام الأساسي الجديد يحتوي على العديد من الإمتيازات والبنوذ التي تخدم المسار التعليمي لمختلف فئات رجال ونساء التعليم …!!!!….والأمر لايتوقف عند هذا الحد ،بل أن بعض ممثلي النقابات ينوبون حاليا عن مسؤولي قطاع التعليم ويؤكدون أنه لاشيء تم حاليا بخصوص الإتفاق في شأن النظام الأساسي ،بينما أمور هذا النظام الأساسي تم الحسم فيها !!!! فما هي المقاصد الحقيقية للنقابات التعليمية في مسارها النقابي الحالي في عهد الحكومة الحالية ؟….إنه مسار سيجعل النقابات في عزلة وحيدة في المستقبل القريب ….

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *