أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعدما حافظت على أحسن توقيت في مسافة 400 متر حواجز ، نوال المتوكل تتخلى عن هذا الإنجاز لصالح ابنة الزمامرة نورة النادي المتأهلة بفضل هذا الإنجاز لبطولة العالم….

بعدما حافظت على أحسن توقيت في مسافة 400 متر حواجز ، نوال المتوكل تتخلى عن هذا الإنجاز لصالح ابنة الزمامرة نورة النادي المتأهلة بفضل هذا الإنجاز لبطولة العالم….

نوال المتوكل تخلت عن رقمها الهام السابق في مسافة 400 متر حواجزا ( 8 غشت 1984) ليصبح حاليا بحوزة البطلة المغربية نورة النادي …

حسن خليل:

تمكنت البطلة المغربية نورة النادي ابنة مدينة الزمامرة من تحطيم ثاني رقم قياسي وطني في مسافة 400 متر حواجز والذي كان بحوزة البطلة الأولمبية نوال المتوكل منذ سنة 1984 بلوس أنجليس بأمريكا ، وهكذا وبعدما حافظت نوال على هذا التميز لمدة 39 سنة تم تسليم مشعل ثاني أحسن توقيت للبطلة النادي نورة والتي بفضل هذا التوقيت تأهلت لبطولة العالم لألعاب القوى وكذا لنهائيات الألعاب الأولمبية….وإن هذا الإنجاز اعاد بعض الأمل لألعاب القوى المغربية في العودة للتألق وذلك بعد العديد من السنوات الخالية من التألق والإنجازات ( مع استثناء مايحققه البطل البقالي).

ويذكر أن أحسن توقيت   في هذه المسافة والذي كان بحوزة نوال المتوكل كان محددا في 68.48 ثانية، بينما نورة النادي سجلت حاليا 54.48 ثانية . وتظل البطلة المغربية نزهة بيدوان صاحبة أحسن توقيت وطنيا وهو رقم سجل عبرالتاريخ وحققت عبره توقيت: 52.90ثانية.

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *