أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزلندا….في التاسعة والنصف من صباح يوم الإثنين 24 يوليوز …المنتخب المغربي في مواجهة جد صعبة أمام المنتخب الألماني

كأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزلندا….في التاسعة والنصف من صباح يوم الإثنين 24 يوليوز …المنتخب المغربي في مواجهة جد صعبة أمام المنتخب الألماني

لاعبات المنتخب المغربي النسوي يرفعن التحدي لتحقيق نتائج جيدة في هذا الملتقى العالمي .

حسن خليل:

بداية من صباح يوم الإثنين 24 يوليوز 2023 سيدخل المنتخب المغربي النسوي غمار منافسات كأس العالم للسيدات والذي تأهل لهذه المنافسات لأول مرة في التاريخ ويعتبر كذلك أول منتخب عربي ينال هذا الإمتياز.

ففي تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الإثنين ستنطلق المباراة المبرمجة بين المنتخبين المغربي والألماني . فهذه المبارة تعتبر امتحانا حقيقيا لمستوى كرة القدم المغربية النسوية ، نعم ، إن حظوظ المنتخب الألماني جد وافرة لتحقيق نتيجة الفوز في هذا اللقاء ، بحكم أن هذا المنتخب هو واحدة من المنتخبات الأولى المرشحة للتنافس على اللقب وبحكم أن المنتخب الألماني سبق له أن فاز بلقب كأس العالم للسيدات مرتين (2003و2007).

إن المنتخب المغربي سيركب التحدي لخلق المفاجأة في هذا اللقاء ، خاصة وأن تركيبة تشكيلته تتكون من نسبة كبيرة من اللاعبات المحترفات….

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *