أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في خطاب العرش…صاحب الجلالة الملك محمد السادس يشيد بالإنجاز التاريخي الباهر للمنتخب الوطني المغربي بكأس العالم بقطر2022….

في خطاب العرش…صاحب الجلالة الملك محمد السادس يشيد بالإنجاز التاريخي الباهر للمنتخب الوطني المغربي بكأس العالم بقطر2022….

صاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال إلقائه خطاب العرش ليوم السبت 29 يوليوز 2023

حسن خليل

في خطاب العرش الذي ألقاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ليلة السبت 29 يوليوز 2023 بمناسبة الذكرى 24 لتربع جلالته على عرش المملكة المغربية تطرق إلى مجموعة من المحاور الهامة، ومن بين هذه المحاور إشادة جلالته بالإنجاز التاريخي الباهر الذي حققه منتخبنا الوطني المغربي بنهائيات كأس العالم بقطر 2022 ،مؤكدا أن هذا الإنجاز لم يظل متمركزا في الجانب الرياضي فقط ،بل امتد إلى الإعتزاز بالوطنية المغربية ووحدته الترابية من طرف كل مغاربة العالم . وأضاف جلالة الملك بأن هذا الإنجاز التاريخي كان دافعا أساسيا لكي يوافق جلالته على دعم ملف المغرب من أجل الترشح لاحتضان نهائيات كأس العالم 2030….”. ومن المحاور الهامة التي تناولها خطاب العرش، حرص جلالته على خدمة المجال التنموي بكل القطاعات وذلك أملا في تحقيق كل مطالب الشعب المغربي وطموحاته، وإن هذا يندرج في التلاحم الدائم بين الشعب المغربي والعرش العلوي والذي هو مفتاح لتحقيق كل المكتسبات الإيجابية عبر الأوراش المفتوحة قصد تحقيق تنمية مأمولة…

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج وزير التعليم المرتبط بإحداث ” مؤسسات الريادة ” هل يندرج في إصلاح التعليم أم ه‍و تكريس لمشاكله المتعددة؟

حسن خليل وافقت الحكومة الحالية على البرنامج التعليمي الذي تقدم به شكيب بنموسى والمرتبط بمؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *