أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة بنسليمان… قريبا، استكمال شهر على حدث استعانة الرئيس جديرة ب “العكاز”، فهل سيظل نفس العكاز ملازما له في كل تحركاته؟

جماعة بنسليمان… قريبا، استكمال شهر على حدث استعانة الرئيس جديرة ب “العكاز”، فهل سيظل نفس العكاز ملازما له في كل تحركاته؟

خلال حفل تنصيب رجال السلطة الجدد… الرئيس جديرة لم “يفرط” في العكاز…

حسن خليل

إن تاريخ الدورة الإستثنائية التي تم خلالها نشوب الخلاف بين الرئيس محمد جديرة ونائبه الرابع رشيد جويبر يعود ليوم 27 يوليوز 2023… ونحن اليوم في تاريخ 22 غشت 2023، فعلى بعد خمسة أيام سيتم استكمال شهر على هذا الحدث الذي شد إليه اهتمام الرأي العام المحلي والإقليمي.

وإن الخلاف كما تابع ذلك الجميع لم يتوقف عند تبادل النقاش والإتهامات، بل إن الرئيس اتهم نائبه الرابع بالإعتداء عليه، والنائب الرابع يؤكد أنه “ماشافو ماوصل إليه”… ولكل طرف مجموعة من الشهود، جهة تؤكد أن الرئيس تم الإعتداء عليه وجهة تؤكد أن رشيد جويبر خرج من مقر البلدية مرفوقا بأعضاء المعارضة…

الرئيس له شهادة طبية مدتها 22 يوم من العجز ومنذ ذلك التاريخ وهو يستعين ب”عكاز” والنائب الرابع طعن في الشهادة الطبية عن طريق المحامي… رجال الشرطة استمعوا للجميع في محاضر رسمية…

اليوم، لازال الرأي العام ينتظر الحسم في هذا الملف من طرف النيابة العامة… ومن المؤكد، أن جهة من الجهتين ستتحمل تبعات ماحدث… الكلمة تبقى للقضاء ….ويبقى الإنتظار حاليا سيد الموقف، ويبقى الرئيس جديرة حاملا العكاز !!!!

مشهد من النقاش المثير الذي تم بين الرئيس محمد جديرة ونائبه الرابع رشيد جويبر يوم 27 يوليوز 2023.

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *