أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ماهي الغاية التي يتوخاها المدرب الركراكي من التصريح الذي أدلى به: “إن المنتخب المغربي لن يفوز بكأس افريقيا بالكوت ديفوار…”

ماهي الغاية التي يتوخاها المدرب الركراكي من التصريح الذي أدلى به: “إن المنتخب المغربي لن يفوز بكأس افريقيا بالكوت ديفوار…”

جامعة كرة القدم مطالبة باستفسار المدرب الركراكي في شأن تصريحه المثير وهو يقطع أمل الفوز بكأس إفريقيا…

حسن خليل

وهو يتواجد بالكوت ديفوار، أدلى وليد الركراكي لوسائل الإعلام ذات التوجهات المختلفة بتصريح مثير أصبح مصدرا لمختلف تعاليق الصحفيين الرياضيين ، حيث قال بالحرف :” إن المنتخب المغربي لن يفوز بكأس افريقيا التي ستجرى في مطلع السنة القادمة بالكوت ديفوار…”.

وأن يعطي مدرب منتخب وطني(الركراكي) مثل هذا التصريح لايجب أن يمر مرور الكرام من دون أن يبرر مضمون تصريحه هذا وخلفياته وأبعاده؟. وإن تحمل الراكراكي لمسؤولية المنتخب المغربي تم بالأساس من أجل تحقيق المكاسب الجديدة، خاصة على مستوى كأس إفريقيا ،لكون المنتخب المغربي لم يفز عبر التاريخ إلا بكأس أفريقية واحدة واحدة، وكان ذالك سنة 1976.

ليوم، يتم توفير كل المتطلبات الكبرى للمنتخب الوطني ماديا وبشريا ولوجستيكيا، وفي آخرالمطاف يؤكد المدرب الركراكي تخوفاته من التنافس على اللقب، هذا أمر غير مقبول ويجب على جامعة كرة القدم أن تستفسره في شأن هذا التصريح…

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *