أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أين هم حكماء الرجاء…هل تراجع مستوى الرجاء يعود ل”بيع” رحيمي وملانغو أم للخطة العقيمة التي أصبحت للمدرب الشابي؟!

أين هم حكماء الرجاء…هل تراجع مستوى الرجاء يعود ل”بيع” رحيمي وملانغو أم للخطة العقيمة التي أصبحت للمدرب الشابي؟!

ملانغو ورحيمي …النجمان السابقان لفريقي الرجاء،إلى جانب المدرب شابي

حسن خليل:

من المعروف أن فريق الرجاء هو من الأندية المغربية العريقة والمنظمة على كل المستويات، لكن إشكالها الكبير يتسجد في جانب التسيير.

ومن قال العكس، فكل المكاتب المسيرة لم تنسحب تحت التصفيقات المطلوبة من جماهير الخضراء ولاسبيل لتعداد الأسماء التي اجتهدت ، وفازت بالألقاب ،لكنها اغضبت في آخر المطاف محبي الفريق.

في نفس السياق، هناك الآن مؤاخدات عن مسيري الفريق والتي تحولت إلى انتقادات قوية. ومصدر هذه الإنتقادات الإستغناء عن خدمات المدرب الشابي.ه‍ذا المدرب الذي قدم اجتهادات تقنية كبيرة للفريق الأخضر، لكن بمجرد تسريع نجمي الفريق رحيمي وملانغو، تغيرت الصورة التقنية لفريق الرجاء، وهذا أمر بديهي ،لكون رحيمي وملانغو كانا يشكلان عطاءا كوريا داخل الفريق بنسبة عالية. فلماذا معاتبة المدرب الشابي وشحذ الإنتقادات صوبه؟….

إنه دور حكماء الرجاء الذين التزموا الصمت في هذه النازلة ، وتركوا الرئيس الجديد يغامر باتخاذ قرار متسرع ….فهل تغيير المدرب سيغير الوجه التقني للرجاء ، الاعتقاد ذلك، لكون الرجاء في حاجة اخاف لرحيمي وملانغو…..

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *