أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / إلى رئيس فريق الأحرار بالبرلمان:” كفى من التوقف كثيرا عند مخلفات التجربة الفاشلة للحكومة السابقة، إن الجميع ينتظر الحلول….

إلى رئيس فريق الأحرار بالبرلمان:” كفى من التوقف كثيرا عند مخلفات التجربة الفاشلة للحكومة السابقة، إن الجميع ينتظر الحلول….

محمد  غيات رئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بالبرلمان

حسن خليل:

من الملاحظات المثيرة في تدخلات أغلب أعضاء الحكومة الحالية أنهم يكتفون بانتقادات قوية للسنوات الماضية والمرتبطة بتسيير حكومة العدالة والتنمية والتي دامت 10 سنوات….نعم، هذه حقيقة يؤمن بها كل المغاربة وهو الأمر الذي دفعهم لمعاقبتهم خلال الإنتخابات الأخيرة..

اليوم،  المغاربة ينتظرون الحلول وإيجاد منافذ إيجابية لكل الأزمات التي تولدت عن السياسة الحكومية للبيجيدي. لكن، لازال أغلب ممثلي أحزاب الأغلبية متوقفون عند تعداد مشاكل الماضي وانزلاقاته ومشاكله….

ونفس النهج يسير عليه محمد غياث رئيس فريق الأحرار بالبرلمان ، والذي يواصل الحديث عن مخلفات سياسية العدالة والتنمية، بينما المنطق يفرض منه ومن كل أعضاء الحكومة الحالية التعجيل بإيجاد الحلول….كفى من الوقوف كثيرا عند مشاكل الماضي القريب…..

عن admin

شاهد أيضاً

خلال انتخابات جزئية وبعد فوزه بالمقعد البرلماني…أحمد الداهي (حزب البام) يضع أولى خطوة له بالبرلمان بطموح تحقيق عدة مطالب لساكنة إقليم بنسليمان…

احمد الداهي (الأصالة والمعاصرة) خلال حضوره بالبرلمان متتبعا مجريات الأسئلة الشفوية… حسن خليل  أصبح احمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *