أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بوزنيقة….أين وصل ملف المستشفى المتعدد الإختصاصات؟

بوزنيقة….أين وصل ملف المستشفى المتعدد الإختصاصات؟

 

المنظومة الصحية ببوزنيقة وإقليم بنسليمان أصبحت في حاجة ببنية تحتية عصرية وعنصر بشري مؤهل للتغلب على عشرات الحالات المستعجلة المسجلة بشكل يومي…

 

حسن خليل:

كثرت الوعود وتعددت، ونتمنى أن لاتكون مجرد وعود انتخابية تطير مع انتهاء محطة الإنتخابات. فمنذ أكثر من سنة ظل الحديث بفضاء المجلس البلدي لبوزنيقة مركزا على عدة مشاريع مستقبلية، ومنها مستشفى متعدد الإختصاصات…لكن من دون تبرير هذا الوعد بوثائق رسمية وعن الجهة التي ستموله وعن العقار الذي سيحتضنه…ومن هنا يتأكد ،أن هذا المشروع مجرد”هضرة وكلام”، ومن قال العكس يمنحنا مايفند كلامنا هذا ونحن مستعدون لتنوير الرأي العام،لكن بناء على وثائق رسمية. ولماذا الحديث عن مستشفى متعدد الإختصاصات ببوزنيقة؟.

إن المطالبة بهذا المشروع الصحي في هذا الوقت بالذات أصبحت الضرورة تفرض ذلك، لكون المركز الصحي ببوزنيقة أصبح ذو خدمات صحية جد محدودة، ولم يعد يستجيب لأدنى عدد من المرضى. بالإضافة إلى غياب العديد من المتطلبات الصحية المرتبطة بالتجهيزات الطبية المتطورة ومختلف الخدمات…وكان بالإمكان أن يجدد التعويض بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان، لكن هذا الأخير بدوره كثرت مشاكله ومحدودية خدماته…..

بخلاصة، إن القطاع الصحي بإقليم بنسليمان بات يتطلب اهتماما متجددا ،يبقى مؤهلا لتجاوز الوضع المتردي لواقعه العام…..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة عين تيزغة، إقليم بنسليمان… بعد سنتين من الهدوء… هل عاد الحنين لبعض المستشارين لإشعال فتيل “الفتنة”؟!

  حسن خليل إلى غاية شهر شتنبر تميزت تجربة سنتين من المجلس الجماعي لعين تيزغة بالعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *