أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بوزنيقة …هل سيتم دوما استنجاد مسؤول جماعي برجال الشرطة؟

بوزنيقة …هل سيتم دوما استنجاد مسؤول جماعي برجال الشرطة؟

حسن خليل:

في صبيحة يوم الجمعة 19 نونبر 2021، وقعت مشاداة كلامية بين مسؤول جماعي ببلدية بوزنيقة واحد المواطنين …حيث اشتد صراخ المواطن وهو يقول:” انا كنطلب غير حقي ماباغيش شي حاجة أخرى.. “. لكن ذات المسؤول الجماعي كان متشنجا ، وكان عليه بالمقابل فتح حوار هادىء لغاية إقناع المواطن بما له من واجبات وعليه من حقوق ، ويسرب لمشاعره الطمأنينة بأن الإدارة هي مجال لفتح قنوات التواصل ومنح المواطن مايستحق من حقوق وإقناعه كذلك بحلول أخرى إدارية تمكنه من سلكها للوصول للحل.. وكانت المفاجأة كبرى ، حيث عمد ذات المسؤول للإستنجاد برجال الشرطة ، ومن باب واجبهم المهني حضروا بالفعل لعين المكان، واقتادوا المواطن قصد الإستماع إليه في شأن ماحدث، لكن ، الجميل في هذه النازلة ، هو ماسجل لحظة مرافقة المواطن لرجال الشرطة ،حيث واصل ترديده القول”أنا ماكندوي غير أعلا حقي…”.

(بالصدفة كنت بمقر بلدية بوزنيقة لحظة مجريات ذات الحدث، وإثارة هذا الموضوع هو لغاية تجاوزه مستقبلا وتجنب الإصطدام بحالات مماثلة مع مختلف المواطنين لاحقا، وإلا سيتم تنقيل”الكوميسارية “داخل البلدية).

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *