أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / بنسليمان ،رئيس جماعة مليلة يوقف التعامل مع شركة أوزون للنظافة، هل كان قراره صائبا؟

بنسليمان ،رئيس جماعة مليلة يوقف التعامل مع شركة أوزون للنظافة، هل كان قراره صائبا؟

بإقليم بنسليمان ،جماعة مليلة واحدة من الجماعات الترابية التي اعتادت التعامل مع شركة أوزون للنظافة،لكن الرئيس الجديد كان له رأي آخر….

 

حسن خليل:

من بين القرارات الأولى التي اتخذها ياسين طارقي الرئيس الجديد للجماعة الترابية لمليلة توقيف التعامل مع شركة النظافة أوزون ، على خلاف ماكان العمل به خلال الولاية الماضية بغلاف مالي كان محددا في 170مليون سنتيم للسنة.

واعتبر الرئيس طارقي أن هذه التكلفة فوق الطاقة المالية للجماعة. وبالمقابل أمر الرئيس بتطبيق حل جديد مرتبط بشؤون النظافة، حيث تكلفت الجماعة بالقيام بهذه المهمة ، من خلال جرار وعربة رباعية العجلات(chariot). وذلك بالإعتماد على عمال موسميين تؤدى أجورهم من مالية الجماعة ويتم نقل الأزبال بشكل يومي لمكان تم اختياره من جديد.

وكان بالإمكان تنوير الرأي العام بمعلومات إضافية لو أجاب رئيس جماعة مليلة عن اتصالنا به(وعدم تواصله عبر الهاتف أصبح مثار انتقادات الكل، منهم مجموعة من المسؤولين)، كما تواصلنا مع المدير العام لشركة أوزون ولم يتواصل معنا.

بخلاصة ،نحن سردنا المعطيات بكل تجرد ووفق مصادر موثوقة. ولم نتطرق لواجهة التعليق، لكون هناك معطيات مستجدة مرتبطة ببعض المستشارين ورئيس جماعة مليلةمطبوعة ببعض التوترات، ومنها نقطة الإستغناء عن التعامل مع شركة أوزون النظافة .

(لنا عودة للموضوع وفق شهادة من يهمهم الأمر).

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

خلال انتخابات جزئية وبعد فوزه بالمقعد البرلماني…أحمد الداهي (حزب البام) يضع أولى خطوة له بالبرلمان بطموح تحقيق عدة مطالب لساكنة إقليم بنسليمان…

احمد الداهي (الأصالة والمعاصرة) خلال حضوره بالبرلمان متتبعا مجريات الأسئلة الشفوية… حسن خليل  أصبح احمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *