أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حسنية بنسليمان….الرئيس الجديد للفريق عاطل عن العمل والكاتب العام جندي متقاعد

حسنية بنسليمان….الرئيس الجديد للفريق عاطل عن العمل والكاتب العام جندي متقاعد

 

حظوظ كرة القدم…مرتبطة بمستقبل اللاعبين والنتائج وليست مرتبطة بجيوب المسيرين!!!

حسن خليل:

تتواصل حلقات المسلسل التركي لفريق حسنية بنسليمان. وبالفعل أصبح شأن فريق الحسنية على شاكلة المسلسلات التركية والتي تتميز بمئات الحلقات …الحلقة الجديدة من هذا المسلسل، تتشكل في تدوين مكتب جديد لفريق حسنية بنسليمان والتقدم به للسلطات المحلية قصد المصادقة عليه، بالرغم من أن الجمع العام لم يعرف المعايير القانونية السليمة.

فحسب المعلومات المؤكدة ،فإن الرئيس الجديد الذي استقدمه “مول الفرقة”هو شاب عاطل عن العمل، غير مؤهل لتحمل مسؤولية فريق من قيمة فريق الحسنية ، لكن ، اتضح أن مهمته الأساسية ستتشكل في توقيع الشيكات البنكية ومنح مبالغها المالية ل”مول الفرقة”.

بالنسبة للكاتب العام الجديد ، فهو جندي متقاعد من مدينة أخرى ، كان له إلمام بشؤون كرة القدم كمندوب مباريات….تم إقناعه بتحمل هذه المسؤولية ،بالرغم من أن ذات المعني لاتربطه بفريق الحسنية أية علاقة.

والسؤال الجوهري الذي يطرح نفسه هنا:هل الرئيس الجديد وكذا الكاتب العام لهما الصفة القانونية لتحمل هذه المسؤولية؟. وهل لهما صفة الإنخراط وفق ماتنص عليه قوانين كرة القدم في تعديلاتها الجديدة؟.

سؤال آخر: ماهي دوافع هذا التسيب الذي يعيشه فريق الحسنية، وهل وصل الحد بأحدهم لتحدي الجميع من أجل الإستفادة من المال العام؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *