أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / جماعة الشراط،بنسليمان….آباء العديد من التلاميذ يحتجون عن حرمان ابنائهم من النقل المدرسي بسبب عدم مجانيته

جماعة الشراط،بنسليمان….آباء العديد من التلاميذ يحتجون عن حرمان ابنائهم من النقل المدرسي بسبب عدم مجانيته

 

حسن خليل:

وقع العديد من الآباء بجماعة الشراط عريضة احتجاجية سيتم بعثها لمختلف الجهات المسؤولة بعمالة بنسليمان على وجه الخصوص، وذلك بسبب حرمان أبنائهم من الإستفادة من النقل المدرسي، بحيث ،أن الذين أوكلت لهم مهمة النقل المدرسي يفرضون على التلاميذ أداء واجبات مالية شهرية مقابل الإستفادة من النقل المدرسي. ويؤكد الآباء المتضررون ، أن المكلفين بالنقل المدرسي لهم مايكفي من الدعم المالي لكي يستفيد كل أبناء جماعة الشراط من مجانية النقل المدرسي. وإن المتضررين حملوا المسؤولية للنائب الأول للرئيس ومستشار جماعي آخر أصبحا يعتبران نفسيهما صاحبا الحل والعقد بجماعة الشراط….والكل يتساءل:لماذا لم تعمد جماعة الشراط على غرار العديد من جماعات إقليم بنسليمان على تطبيق مجانية النقل المدرسي من جهة!. واستفادة كل تلاميذ تراب الجماعة من ذات الخدمات بشكل منظم ومن دون حسابات ضيقة من جهة ثانية ،بحيث يضعها بعضهم ، في خانة “هادو أديالنا وهادوك ضدنا”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قطاع الفلاحة بإقليم بنسليمان…من تداعيات أزمة القطاع، المدير الإقليمي في لقاء تواصلي مع ممثلي الغرفة الفلاحية بالإقليم، فهل من نتائج إيجابية لهذا اللقاء؟

عبدالخالق فرحات المدير الإقليمي للفلاحة ببنسليمان حسن خليل تم يوم الأربعاء 28 دجنبر 2023 عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *