أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بوزنقية /بنسليمان …وفاة الحاج المكي المحجوبي بعد فشل العملية الجراحية التي كان بصدد إجرائها على القلب

بوزنقية /بنسليمان …وفاة الحاج المكي المحجوبي بعد فشل العملية الجراحية التي كان بصدد إجرائها على القلب

الراحل المحجوبي وكأنه في إشارة وداع أخير للجميع

 

حسن خليل:

يقول الله تعالى:

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.صدق الله العظيم.

غادرنا إلى دار البقاء الحاج المكي المحجوبي الذي يعتبر من فعاليات إقليم بنسليمان ، وهو الذي كان دائم الدفاع عن مطالب هذا الإقليم في العديد من الإجتماعات الرسمية في محطات عديدة من مساره الانتخابي الذي يفوق ثلاثة عقود.

وشاءت الصدف أن يتوفاه الله وهو يواصل تحمل المسؤولية بالشأن المحلي من خلال رئاسته للمجلس الإقليمي لبنسليمان ، حيث كان الجميع يرى فيه المنتخب المتشبع بالعديد من التجارب، وذلك هو مصدر احترام الجميع له .

وكان الراحل يشكو باستمرار من متاعب صحية على واجهة القلب، حيث سبق له أن أجرى عملية جراحية قبل ست سنوات كللت بالنجاح. اليوم، عاد الألم ليشكل له بعض المتاعب على مستوى القلب ونصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية ثانية. لكن ذات العملية لم تكلل بالنجاح، ليفارق الحاج المكي الحياة، تاركا كل الأسى والأسف على رحيله، لما كان يحظى به من احترام الجميع.

عزاؤنا الصادق لكل أفراد أسرته وعائلته وكل أصدقائه وإخوانه بحزب الإستقلال والمجلس الإقليمي لبنسليمان.

رحم الله الراحل الحاج المكي وأسكنه فسيح الجنان.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *