أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / حسنية بنسليمان…المكتب المسير الذي استنزف الملايين من المال العام عجز عن أداء 400 درهم لحكام مباراة الشبان !!!!

حسنية بنسليمان…المكتب المسير الذي استنزف الملايين من المال العام عجز عن أداء 400 درهم لحكام مباراة الشبان !!!!

 

٠

حسن خليل:

إذا كنا تنتقد مسؤولي حسنية بنسليمان ليس ذلك من باب صراعات أو مصالح ذاتية أو دفاعا عن أية جهة من الجهات، بل أن ذلك يتم بدافع غيرة عن هذا الفريق الذي”تلات به ليام”، بسبب وضعه تحت أوامر أشخاص بعيدين عن القطاع الرياضي. اليوم، حصلت مهزلة جديدة بالملعب البلدي ببنسليمان، بحيث أن شبان الحسنية كانوا مطالبين بمواجهة شبان النهضة السطاتية برسم منافسات البطولة تخص هذا القسم.

وبالفعل حضر شبان الفريق الزائر وكذا شبان الحسنية ، وحينما كان الطرفان يستعدان لخوض اللقاء ، طالب الحكام بواجباتهم المالية وفق ماينص عليه القانون، لكن، اختفى مسيرو الحسنية عن الأنظار تهربا من أداء 400 درهم (أربع مائة درهم).

وبعد انتظار الحيز الزمني المسموح به أعلن الحكام عن هزيمة شبان الحسنية ب”فورفي” ، وهذا الأمر زاد أكثر من تلطيخ سمعة الفريق بشكل مشوه. والكل يتساءل: كيف لفريق نال من المال العام مئات الملايين عجز مسؤولوه عن أداء مبلغ 400 درهم والتي لاتوازي قيمة كرة من كرات اللعب؟.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان ، نقاش موسع في شأن عدم مباشرة عامل إقليم بنسليمان مسطرة عزل كل من رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة لفضالات وفق ماينص عليه القانون

سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان … حسن خليل إن مسطرة عزل المنتخبين واضحة وضوح الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *