أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / يوم الخميس 24 فبراير…جلسة جديدة في المتابعة القضائية للبرلماني سعيد الزايدي…المقربون منه يتوقعون انفراجا، ولكن !!!

يوم الخميس 24 فبراير…جلسة جديدة في المتابعة القضائية للبرلماني سعيد الزايدي…المقربون منه يتوقعون انفراجا، ولكن !!!

 

سعيد الزايدي

 

حسن خليل:

تتابع الهيئة القضائية برئاسة القاضي علي الطرشي النظر في الملف المتابع في شأنه سعيد الزايدي والموجهة إليه تهمة “الإرتشاء”.

ويتوقع المتتبعون لهذا الملف أن تكون جلسة يوم الخميس 24 فبراير 2022 ذات معالم واضحة لمساره القضائي. فالمقربون من سعيد الزايدي وبدعم من المحامي الذي يؤازره في هذا الملف، يرون أن ساعة الإنفراج آتية، بإيمان منهم أن هناك العديد من العوامل التي تشفع له بذلك، وسبق للمحامي المسكيني أن تحدث عنها صوت صورة….

في الواجهة الأخرى يقف دفاع المحامي زهرا ش، فإن المتضرر في هذا الملف يرى أن ساعة الحسم آتية بناء على مجموعة من الإثباتات، من بينها حالة التلبس….

نحن في الواجهة الإعلامية ،أشرنا هنا في عجالة عن مسعى كل طرف في هذا الملف وبكل حياد، لكن، حقيقة الأمور تبقى بيد القضاء، بحيث هو المؤهل الوحيد بإصدار قرار الفصل. وإن جلسة يوم الخميس 24 فبراير ستبرز لامحالة مجموعة من الملامح الواضحة لمسار هذا الملف.

عن admin

شاهد أيضاً

بدائرة بنسليمان…يومه الثلاثاء سيتم التصويت على من سيملأ المقعد البرلماني الشاغر (رقم1)… وإن التنبؤ بالمرشح الفائز يبقى أمرا صعبا…

حسن خليل  بدائرة بنسليمان وبرسم انتخابات برلمانية جزئية ، سيتم يومه الثلاثاء 23 أبريل التصويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *