أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / المنصورية بنسليمان، أحكام ثقيلة في حق المكتب المسير لودادية البساتين، منها الحكم على الرئيس ب9 سنوات سجنا نافذا

المنصورية بنسليمان، أحكام ثقيلة في حق المكتب المسير لودادية البساتين، منها الحكم على الرئيس ب9 سنوات سجنا نافذا

إبراهيم عدنان ، من مستثمر ناجح إلى معتقل بتسع سنوات سجنا نافذا !!!!!

 

حسن خليل:

أسدلت المحكمة الزجرية بعين السبع الستار عن ملف ودادية البساتين المتواجدة بتراب المنصورية، وذلك بعد سلسلة من الجلسات، والتي همت ذات الملف والذي شمل مجموعة من المتهمين بالنصب والإحتيال أو المشاركة فيه. وسبق ل104 من منخرطي ذات الودادية السكنية اللجوء للقضاء ،وذلك بعد توقف الأشغال بالمشروع السكني الذي ساهموا ماديا في إنجازه منذ سنة 2015. وأصبح منخرطو ودادية البساتين يطالبون بمحاكمة مسؤولي ذات الودادية ، حيث تقدموا بشكايات للقضاء. وارتباطا بذات الموضوع تم اعتقال رئيس الودادية(إ.ع) وامين المال (م.ز) فيما تمت متابعة المتهمين الاخرين في حالة سراح ومن بينهم زوجة الرئيس (ن.ب). وهكذا ، أصدرت في نهاية المطاف الهيأة القضائية المشرفة على محاكمة المتهمين، أحكاما بالسجن النافذ في حق الجميع. وكانت على النحو التالي: رئيس ودادية البساتين( تسع سنوات سجنا نافذا) أمين مال الودادية (س.ز) سبع سنوات سجنا نافذا) وتم الحكم على (ع.ق) وهو مستخدم متعاون مع الرئيس بسبع سنوات سجنا نافذا، فيما تم الحكم على زوجة رئيس الودادية بسنتين سجنا نافذا. مع الحكم بتعويض مالي لفائدة المطالبين بالحق المدني بمبلغ مالي حدد في ثلاثة مليارات و200 مليون سنتيم. وبهذه الأحكام ، تتواصل المشاكل التنظيمية بالعديد من الوداديات السكنية بتراب المنصورية بإقليم بنسليمان، حيث انتهى الامر بالعديد من مسيري مجموعة الوداديات خلف قضبان السجن بسبب تهم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *