أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد تأهله لدور ربع نهاية كأس العرش …فريق جمعية المنصورية يستقبل مرة أخرى بميدانه وطموحه منصب على نصف النهاية

بعد تأهله لدور ربع نهاية كأس العرش …فريق جمعية المنصورية يستقبل مرة أخرى بميدانه وطموحه منصب على نصف النهاية

 

 

حسن الساخي مدرب جمعية المنصورية

 

حسن خليل:

حقق فريق جمعية المنصورية مسارا موفقا في إقصائيات كأس العرش، ووصوله لمرحلة ربع النهاية ليس بالأمر العين على أي فريق ينتمي لبطولة الهواة ، خاصة وأنه اقصى فريقين من المنطقة الشمالية، ونعني بهما فريق المغرب التطواني المنتمي للقسم الثاني الإحترافي وفريق اتحاد طنجة المنتمي للقسم الأول الإحترافي.

الآن ، لازال طموح فريق المنصورية مشروعا بتحقيق مزيد من الإنجازات، ولما لا وصوله لمحطة نصف نهاية كأس العرش. وهذا الطموح مشروعا ،لكونه سيلعب بميدانه أمام فريق من القسم الأول الإحترافي، لكون هناك مباراتان مؤجلتان، الأولى ستجمع بين مولودية وجدة ونهضة بركان ،. الفائز في هذا اللقاء سيواجه الدفاع الجديدي، والمنتصر في المحطة الثانية سينتقل لملعب المنصورية لمواجهة فريقها المحلي (جمعية المنصورية).

وإن ماحققه فريق المنصورية من إنجاز موفق في منافسات كأس العرش يستحق التنويه، وهو إشعاع كروي ساهمت فيه كل مكونات الفريق ،من مسيرين وجمهور وإدارة تقنية تحت مسؤولية حسن الساخي ، من دون نسيان دعم جماعة المنصورية والتي كان لها كل الفضل في ولادة هذا الفريق ورعايته منذ حوالي عقدين من الزمن.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *